شبكة الماس المجلفن

شبكة الماس المجلفن


شكل حفرة: داياموند
المادة: سلك فولاذي كربوني / سلك فولاذي مجلفن
المعالجة السطحية: المجلفن الكهربائي ، المجلفن بالغمس الساخن ، المطلي بـ PVC
حجم الافتتاح (بوصة): 1 "-4"
قطر السلك: 1.2 mm -5 mm

+86 19939912549

شبكة الماس المجلفن

شبكة الماس المجلفن منتج قوي ومتين يمكنك الاعتماد عليه. لها سطح أملس وفتحات موحدة. كما أنه يوفر ميزات مثل المرونة الكبيرة والتثبيت السهل والفعالية من حيث التكلفة. لذلك فهي تستخدم على نطاق واسع في السياج ، والتقسيم ، والنوافذ أو البوابة ، وشبكات الدواجن ، والتعزيز ، وأنظمة الغربلة ، وما إلى ذلك. تقدم Wanzhi Steel منتجات شبكة سلكية من الماس مصنوعة من أسلاك الفولاذ المجلفن أو الأسلاك المطلية بـ PVC بأحجام مختلفة ومقاييس الأسلاك لتلبية أفضل احتياجاتك. يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل!

شبكة أسلاك الماس المجلفن

شبكة أسلاك الماس المجلفن

شبكة الماس المجلفن للبيع

شبكة الماس المجلفن للبيع

شبكة الماس المجلفن للبيع

بند شبكة الماس المجلفن
شكل حفرة داياموند
المواد المتوفرة سلك فولاذي كربوني / سلك فولاذي مجلفن
المعالجة السطحية المجلفن الكهربائي ، المجلفن بالغمس الساخن ، المطلي بـ PVC
حجم الافتتاح (بوصة) 1 "-4"
قطر السلك 1.2 mm -5 mm
لفة طول حسب المتطلبات المخصصة
عينة متوفرة
التطبيقات شبك الدواجن ، حارس الأمن ، حماية المنحدرات ، التقسيم ، الغربلة ، المبارزة للحديقة ، السكك الحديدية ، الملاعب الرياضية ، إلخ.

ملامح شبكة أسلاك الماس المجلفن

شبكة سلكية GI الماسية هي منتج شبكي متعدد الاستخدامات وبأسعار معقولة. إنها تحافظ على مزايا شبكة أسلاك الحديد المجلفن، على سبيل المثال،

1. مقاومة ممتازة للتآكل
2. عمر خدمة طويل
3. خفيفة الوزن وسهلة التركيب
4. تطبيقات واسعة
5. فتحات شبكة سطح أملس وموحدة
6. مجموعة واسعة من فتح الأحجام المتاحة
7. مرونة كبيرة
8. حل ميسور التكلفة
9. من السهل قص وعملية

شبكة الماس المجلفن

شبكة الماس المجلفن في المخزون

شبكات سلكية GI

شبكات سلكية GI

استخدامات شبكة الماس المجلفن

تستخدم شبكة الماس على نطاق واسع في البناء والزراعة والثروة الحيوانية والصناعة والصناعات الأخرى ، على سبيل المثال ،
1. سياج الطرق السريعة ، سياج الحدائق ، سياج الملاعب الرياضية ، التقسيم ، البوابات ، النوافذ ، إلخ.
2. شبكة تقوية لحماية المنحدرات أو تجديدها ، شبكة واقية لموقع البناء ؛
3. شوايات السيارة ، ونظام الترشيح أو التهوية الصناعية ، وشبكة الحماية للآلات ، إلخ.
4. مراقبة الحيوانات لإحاطة الدجاج ، والبط ، والأوز ، والأرانب ، وما إلى ذلك أيضًا ، إنه خيار مثالي كمواد لصنع الأقفاص ، وشبكات الدواجن ، وتسييج حديقة الحيوانات ، إلخ.

ما هي شبكة الماس المجلفن؟

شبكة الماس المجلفن هي نوع من الشبكات مع فتحات فتح الماس. عادة ما تكون مصنوعة من أسلاك الفولاذ الكربوني أو أسلاك مجلفنة أو الأسلاك المغلفة PVC. تأتي شبكة الأسلاك الماسية المطلية بـ PVC بألوان مختلفة ، مثل الأسود والأخضر والأبيض والأزرق. من حيث طريقة الإنتاج ، يمكن تقسيمها إلى شبكة الماس المنسوجة وشبكة الماس الموسعة. شبكة الماس المنسوجة المجلفنة مصنوعة بواسطة آلات نسج أوتوماتيكية. بينما يتم توسيع الشبكة الممتدة أو شدها في صفائح مسطحة. بالنظر إلى مظهرها الجذاب ومتانتها ، فإن شبكة الأسلاك الماسية تستخدم على نطاق واسع في السياج ، والبوابة ، والنوافذ ، وأقفاص الحيوانات ، والتطبيقات الزخرفية ، إلخ.

سياج السلامة

سياج السلامة

سياج المجال الرياضي

سياج المجال الرياضي

لماذا يجب أن تكون مجلفنة؟

في الواقع ، الجلفنة نوع من العلاج المضاد للتآكل. أولاً ، يتم ربط طبقة الزنك والفولاذ بالمعادن ، مما يشكل طبقة واقية على سطح الفولاذ. إلى جانب ذلك ، يوفر الجلفنة ، وخاصة الجلفنة بالغمس الساخن ، الحماية الكاملة. يمكن حماية كل جزء ، حتى في فترات الاستراحة ، والزوايا الحادة ، والأماكن المخفية بشكل كامل. كما أن تكلفة الجلفنة أقل من تكلفة الطلاءات الأخرى. علاوة على ذلك ، فإن العمر التشغيلي للشبكة السلكية المجلفنة يزيد عن 20 عامًا بدون إصلاح. لذلك ، فإن شبكة الأسلاك المجلفنة تحظى بشعبية كبيرة.

لماذا تستخدم شبكة الأسلاك الماسية في حماية المنحدرات؟

شبكة الماس هي خيار مثالي لفرش النهر و / أو حماية المنحدر. هناك بعض المزايا:
1. هيكلها المرن يمكن أن يتكيف مع تغير المنحدر دون أن يتلف ، والذي يتمتع بأمان واستقرار أفضل من الهيكل الصلب.
2. تتميز بمقاومة تآكل قوية ، والتي يمكنها تحمل أقصى سرعة تدفق تصل إلى 6 م / ث. بشكل خاص ، عملية الجلفنة سوف تطيل من عمر الخدمة.
3. هيكل شبكة الماس أكثر نفاذية بحيث يمكن ترسيب المادة المعلقة والطمي في الماء في شقوق ملء الحجر. إنه يساعد على نمو النباتات الطبيعية والاستعادة التدريجية للبيئة البيئية الأصلية.

شبكة سلكية GI لحماية المنحدرات

حماية المنحدر

استخدام شبكة أسلاك الماس المجلفن

استخدام الماس شبكة الأسلاك

كيف تجد شبكة الماس المناسبة؟

يمكنك العثور على العديد من شبكات الأسلاك الماسية في السوق. قبل الاختيار ، من الأفضل أن توضح المكان الذي ستستخدم فيه. سيساعدك على تحديد قطر السلك وحجم الفتح وصلابة السلك وطريقة معالجة السطح. وهذا يعني أن الجلفنة على البارد أو المجلفن بالغمس الساخن أو شبكة PVC المغلفة، إلخ. بالطبع ، تحتاج أيضًا إلى مراعاة ميزانيتك ومدة الخدمة المتوقعة والمتطلبات الجمالية وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، من المهم العثور على الشركات المصنعة الموثوقة.

على سبيل المثال ، شبكة الأسلاك المجلفنة بالغمس الساخن أكثر مقاومة للتآكل ومتينة من الشبكة المجلفنة على البارد. ولكن إذا كنت تريد التشابك بألوان مختلفة ، مثل الأخضر والأسود والأبيض ، فيمكنك اختيار شبكة مجلفنة مطلية بـ PVC. بينما الأخير أجمل وأرخص من السابق. بصفتك موردًا رائدًا للشبكات السلكية المجلفنة ، ستقدم لك Wanzhi Steel الحل الأنسب وفقًا لاحتياجاتك. مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل!

خط إنتاج شبكة الأسلاك الماسية

خط إنتاج شبكة الماس

شبكات الماس المجلفن في المخزون

متوفر

في الختام

وانزي ستيل تتوفر الشبكات السلكية بأحجام مختلفة للشبكات وأقطار سلكية وفتحات شبكية ومواد وأشكال. إن شبكتنا السلكية الماسية المجلفنة متينة ومرنة في الاستخدام ، وهي حل فعال من حيث التكلفة للسياج ، وتثبيت المنحدرات ، وشبكات الحيوانات ، وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى أنها سهلة القطع والتركيب ، مما يجعلها خيارًا متعدد الاستخدامات لمشاريع مختلفة. مهما كان ما تبحث عنه ، ستجده هنا في Wanzhi Steel. أيضًا ، سنوفر لك سعر البيع المباشر للمصنع. لا تتردد في التحدث معنا.

Galvanized Diamond Mesh

Galvanized Diamond Mesh


Hole Shape: Diamond
Material: Carbon steel wire / Galvanized steel wire
Surface Treatment: Electro-galvanized, Hot-dipped galvanized, PVC coated
Opening Size (Inch): 1”-4”
Wire Diameter: 1.2 mm -5 mm

+86 19939912549

Galvanized Diamond Mesh

Galvanized diamond mesh is a strong and durable product you can rely on. It has smooth surface and uniform openings. Also, it offers features like great flexibility, easy installation, and cost-effectiveness. So it is widely used in fencing, partitioning, window or gate, poultry netting, reinforcement, screening systems, etc. Wanzhi Steel offers diamond wire mesh products made of galvanized steel wire or PVC-coated wire in different sizes and wire gauges to better meet your needs. Please contact us for more details!

Galvanised Diamond Wire Mesh

Galvanised Diamond Wire Mesh

Galvanized Diamond Mesh for Sale

Galvanized Diamond Mesh for Sale

Galvanized Diamond Mesh for Sale

Item Galvanized Diamond Mesh
Hole Shape Diamond
Material Available Carbon steel wire / Galvanized steel wire
Surface Treatment Electro-galvanized, Hot-dipped galvanized, PVC coated
Opening Size (Inch) 1”-4”
Wire Diameter 1.2 mm -5 mm
Roll Length As per customized requirements
Sample Available
Applications Poultry netting, security guard, slope protection, partitioning, screening, fencing for garden, railway, sports field, etc.

Features of Galvanized Diamond Wire Mesh

GI diamond wire mesh is a versatile and affordable mesh product. It keeps the advantages of galvanized iron wire mesh, for example,

1. Excellent Corrosion Resistance
2. Long Service Life
3. Lightweight & Easy Installation
4. Wide Applications
5. Smooth Surface & Uniform Mesh Openings
6. Wide Range of Opening Sizes Available
7. Great Flexibility
8. Affordable Solution
9. Easy to Cut and Process

Galvanised Diamond Mesh

Galvanised Diamond Mesh in Stock

GI Wire Meshes

GI Wire Meshes

Uses of Galvanised Diamond Mesh

Diamond mesh is widely used in construction, agriculture, livestock, industry, and other industries, for example,
1. Highway fencing, gardening fencing, sports field fencing, partitioning, gates, windows, etc.
2. Reinforcing mesh for slope protection or revetment, protective mesh for construction site;
3. Car grills, filtering system or ventilation of industrial filed, protective net for machines, etc.
4. Animal control to enclose chickens, ducks, geese, rabbits, etc. Also, it is an ideal choice as material for making cages, poultry netting, zoo fencing, etc.

What Is Galvanized Diamond Mesh?

Galvanized diamond mesh is a kind of mesh with diamond opening holes. It is commonly made of carbon steel wire or galvanized wires or PVC coated wires. PVC-coated diamond wire mesh comes in various colors, such as black, green, white, and blue. In terms of the production method, it can be divided into the woven diamond mesh and expanded diamond mesh. Galvanized woven diamond mesh is made by automatic weave machines. While the expanded mesh is expanded or stretched in flat sheets. Considering its attractive appearance and durability, diamond wire mesh is widely applied in fencing, gate, window, animal cages, decorative applications, etc.

Safety Fencing

Safety Fencing

Sports Field Fence

Sports Field Fence

Why Should Be Galvanized?

Actually, galvanizing is a kind of anticorrosive treatment. Firstly, the zinc layer and the steel are metallurgically bonded, which forms a protective layer on the steel surface. Besides, galvanization, especially hot-dipped galvanizing provides full protection. Every part, even in recesses, sharp corners, and hidden places can be fully protected. Also, the cost of galvanizing is lower than that of other coatings. Moreover, the service life of galvanized wire mesh is more than 20 years without repair. Therefore, galvanized wire mesh is getting popular.

Why Use Diamond Wire Mesh in Slope Protection?

Diamond mesh is an ideal choice for river revetments and or slope protection. There are some advantages:
1. Its flexible structure can adapt to the change of the slope without being destroyed, which has better safety and stability than the rigid structure.
2. It has strong erosion resistibility, which can withstand the maximum flow speed of up to 6 m/s. Especially, the galvanizing process will prolong its service life.
3. The diamond network structure is more permeable so that the suspended matter and silt in the water can be deposited in the stone filling cracks. It is conducive to the growth of natural plants and the gradual restoration of the original ecological environment.

GI Wire Mesh For Slope Protection

Slope Protection

Galvanized Diamond Wire Mesh Use

Diamond Wire Mesh Use

How to Find A Suitable Diamond Mesh?

You can find numerous diamond wire meshes on the market. Before choosing, you’d better make clear where you will use for. It will help you to determine the wire diameter, opening size, wire toughness, and the surface treatment method. That’s to say, cold galvanizing or hot-dip galvanized or PVC coated mesh, etc. Of course, you also need to take your budget, expected service life, aesthetic requirements, etc. into consideration. Moreover, it is important to find reliable manufacturers.

For example, the hot-dipped galvanized wire mesh is more corrosion-resistant and durable than the cold galvanized one. But if you want to mesh with different colors, like green, black, white, you can choose PVC coated galvanized mesh. While the latter one is more beautiful and cheaper than the former one. As a leading galvanized wire mesh supplier, Wanzhi Steel will offer you the most suitable solution according to your needs. Welcome to contact us for more details!

Diamond Wire Mesh Production Line

Diamond Mesh Production Line

Galvanised Diamond Meshes in Stock

In Stock

Conclusion

Wanzhi Steel wire meshes are available in different mesh sizes, wire diameters, mesh apertures, materials, and shapes. Our galvanized diamond wire mesh is durable and flexible to use, which is a cost-effective solution for fencing, slope stabilization, animal netting, etc. Besides, it is easy to cut and install, which makes it a versatile choice for different projects. Whatever you are looking for, you will find it here at Wanzhi Steel. Also, we will provide you with a factory direct sales price. Please feel free to talk with us.