شبكة خرسانية مجلفنة

شبكة خرسانية مجلفنة


فتح الشكل: مستطيل أو مربع
قطر السلك: 4 مم - 14 مم
التباعد: 50 mm -400 mm
التعبئة والتغليف: في اللوحات

+86 19939912549

شبكة خرسانية مجلفنة

شبكة الخرسانة المجلفنة هي نوع من نسيج الأسلاك الملحومة ، وهو جزء لا يمكن الاستغناء عنه في البناء الحديث. إنه مصنوع من أسلاك فولاذية عالية الشد ، ملحومة في شبكة مربعة أو مستطيلة لاستخدامات تقوية الخرسانة. يستخدم على نطاق واسع في المنازل الصناعية والمدنية ، بما في ذلك العارضة والأرضيات والأسقف وألواح الجدران والأرصفة الخرسانية وأرصفة الجسور وتبطين الأنفاق وما إلى ذلك. Wanzhi Steel هي شركة رائدة في تصنيع منتجات الشبكات الفولاذية. نحن نقدم العديد من شبكات التسليح المجلفنة بأقطار مختلفة ، وأحجام الفتحات ، وأحجام الشبكات. مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل!

شبكة التسليح المجلفن

شبكة التسليح المجلفن

شبكة الخرسانة المجلفنة للبيع

شبكة خرسانية مجلفنة

مواصفات شبكة الخرسانة المجلفنة

المادة: سلك فولاذي منخفض الكربون ، سلك مجلفن
المعالجة السطحية: المجلفن
فتح الشكل: مستطيل أو مربع
قطر السلك: شنومكس - شنومك مم
التباعد: 50-400 ملم
عرض شبكة: 0.65 m - 3.4 m
طول الشبكة: 0.5 m - 12 m

فيما يلي بعض المواصفات التي نصدرها غالبًا للرجوع إليها فقط. بالإضافة إلى ذلك ، نحن ندعم الأحجام المخصصة. إذا كانت لديك متطلبات خاصة ، فيرجى إخبارنا في المرة الأولى. سيكون لدينا مصممين محترفين لنوفر لك الأسلوب الأكثر إرضاءً.

افتتاح الأسلاك Diameter
بوصة mm BWG mm
1 ″ × 1 ″ 25 مم × 25 مم 14 # - 11 # 2.0 مم - 3 مم
2 ″ × 1 ″ 50 مم × 25 مم 14 # - 8 # 2.0 مم - 4 مم
2 ″ × 2 ″ 50 مم × 50 مم 14 # - 8 # 2.0 مم - 4 مم
3 ″ × 2 ″ 75 مم × 50 مم 14 # - 6 # 2.0 مم - 5 مم
3 ″ × 3 ″ 75 مم × 75 مم 14 # - 6 # 2.0 مم - 5 مم
4 ″ × 2 ″ 100 مم × 50 مم 14 # - 4 # 2.0 مم - 6 مم
4 ″ × 4 ″ 100 مم × 100 مم 14 # - 4 # 2.0 مم - 6 مم
5 ″ × 5 ″ 125 مم × 125 مم 14 # - 4 # 2.0 مم - 6 مم
6 ″ × 6 ″ 150 مم × 150 مم 14 # - 4 # 2.0 مم - 6 مم
خط إنتاج شبك الخرسانة المجلفن

خط إنتاج شبك الخرسانة المجلفن

فحص جودة شبكة الخرسانة المجلفنة

فحص الجودة

تطبيقات شبكة التسليح الخرسانية

تعتبر الشبكة المقواة بالفولاذ المجلفن خيارًا مثاليًا لكل من الإنشاءات الصناعية والمدنية ، مثل العوارض والأعمدة والأرضيات والأسقف والجدران والأرصفة الخرسانية وطوابق الجسور ، إلخ.

1. تدعيم أسطح الطرق أو مواقف السيارات، مثل الأرصفة الخرسانية وكتل الأرضيات والسكنية بلاطات، والمؤسسات.
2. تدعيم الهياكل الخرسانية في البناء ، على سبيل المثال ، تقوية الألواح المجوفة أو هيكل الجدار أو الجدار الداعم ؛ الأرض للأنفاق والجسور والطرق السريعة وما إلى ذلك يمكن أن تزيد من قوة الهياكل الخرسانية.
3. استخدامات أخرى ، مثل تصنيع الأسوار أو الإطارات ، القفف ، إلخ.

لوحة الجدار

لوحة الجدار

منتجات الأرضيات

بلاطات

العقود الآجلة لشبكة التسليح المجلفنة

توفر شبكة التسليح الفولاذية المجلفنة العديد من المزايا ، على سبيل المثال ،

1. قوة عالية واستقرار جيد

شبكة التعزيز المجلفنة لديها قوة عالية ، لدونة عالية ، وقدرة على امتصاص الصدمات. قوة الشد للمواد الخام تصل من 1200 ميجا باسكال إلى 1580 ميجا باسكال. لذلك يمكن للشبكة المقواة مقاومة القوى الخارجية الناتجة عن الكوارث الطبيعية ، مثل الرياح القوية والزلازل. عندما يتشوه المبنى ، فإن الشبكة تجعل المبنى لا ينهار أو يتشقق قريبًا. لهذا السبب يتم استخدامه على نطاق واسع في صناعة البناء.

2. مقاومة ممتازة للتآكل

عبر تراجع تعبئة الساخنة أو الجلفنة الكهربائية ، هناك طبقة من الزنك تحمي سطح الفولاذ من التآكل والصدأ. ستعمل مقاومة التآكل الممتازة على إطالة عمر الخدمة.

3. تحسن Project Qينشيء

يتم إنتاج شبكة تقوية الخرسانة الخاصة بنا عن طريق خط إنتاج ذكي أوتوماتيكي بالكامل. من الحجم والمواصفات إلى جودة الشبكة يتم التحكم فيها بدقة. تتميز الشبكة التي تنتجها Wanzhi Steel بخصائص الدرجة الفولاذية الكبيرة ، والقوة العالية للوصلات الملحومة ، والمرونة الجيدة ، والموحد ، والتباعد الدقيق للشبكات ، والأداء الجيد لمكافحة التصدع. جودة الشبكة جيدة ، مما يعني أيضًا تحسين جودة المشروع بشكل كبير.

4. سهل التركيب

شبكة التقوية المجلفنة خفيفة الوزن ، ومن السهل وضعها في الموضع المطلوب ، مما يجعلها سهلة وسريعة التركيب. لذا فإن استخدام شبكة ملحومة مقواة سيقصر فترة البناء (تصل إلى 50٪ إلى 70٪) لتوفير التكلفة إلى حد كبير.

5. حل فعال من حيث التكلفة

الشبكة المقواة تستهلك 30٪ أقل من القضبان الفولاذية أثناء عملية الإنتاج. إلى جانب ذلك ، نظرًا لخصائصه الرائعة المضادة للتآكل ، يمكن استخدامه في العديد من التطبيقات بما في ذلك البيئات الخارجية لفترة طويلة. كما أن عمر الخدمة الطويل يجعلها فعالة من حيث التكلفة. لذا فإن الشبكة منخفضة التكلفة مناسبة جدًا لهندسة الخرسانة الكبيرة.

شبكة أسلاك مجلفنة للخرسانة

شبكة سلكية للخرسانة

المجلفن شبكة التسليح

المجلفن شبكة التسليح

ما هي شبكة حديد التسليح المجلفن؟

شبكة حديد التسليح مصنوعة من حديد التسليح منخفض الكربون. بعد إزالة الصدأ ومعالجة التزييت ، تتم معالجته إلى منتجات شبكية عن طريق اللحام أو الربط. هذه الطولية والعرضية حديد التسليح يتم ترتيبها على مسافة معينة لتشكيل فتحات مربعة أو مستطيلة. ثم يتم غمس الشبكة بالكامل في حمام مصهور من الزنك لتطبيق طلاء الزنك على السطح. يشمل خط إنتاج شبكة الفولاذ الأوتوماتيكي مغذي الأسلاك الأوتوماتيكي ، آلة القطع الأوتوماتيكية ، معدات اللحام ، إلخ. يرجى ملاحظة أن الشبكة السلكية ذات الجودة العالية لها سطح أملس بدون ثني باستثناء الطلبات الخاصة. ثانيًا ، يجب أن يكون فرق قطر السلك في حدود 0.05 مم ، وأن يكون تفاوت الفتح في حدود 5 مم.

عمليات الانتاج

سلك فولاذي كربوني ملحوم في شبكة ← تسخين ← تبريد لدرجة الحرارة المطلوبة للغمس الساخن / الجلفنة الكهربائية ← التبريد ← التخزين

يقع مصنعنا في مقاطعة خبي ، الصين. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول إنتاج شبكة تسليح الخرسانة المجلفنة ، يمكنك الاتصال بنا للحصول على جولة في المصنع.

ما هي قوة شبكة الخرسانة المجلفنة؟

شبكة الخرسانة المجلفنة التي تنتجها Wanzhi Steel لديها قوة شد تبلغ 510 ميجا باسكال وأقل قوة تأثير تبلغ 485 ميجا باسكال. هذا يعني أنه يمكنه تحمل التأثيرات الخارجية بشكل جيد للغاية. إلى جانب ذلك ، فإن شبكة الخرسانة التي ننتجها مجلفنة لمقاومة التآكل والصدأ. لذلك فهي متينة للغاية ولها عمر خدمة طويل.

لماذا استخدام شبكة الأسلاك المجلفنة للخرسانة؟

شبكة سلكية ملحومة مجلفنة قادر على التحكم في تكسير الخرسانة. أيضًا ، يمكنها توزيع الوزن الهيكلي بالتساوي في جميع الأنحاء. أكثر من ذلك ، فهو سهل وسريع التثبيت ، مما يقلل من ساعات العمل وتكاليف التركيب. هذا هو السبب في أن شبكة الخرسانة المجلفنة تحظى بشعبية كبيرة في البناء.

شبكة مقواة

شبكة مقواة

شبكة معززة مجلفنة

شبكة معززة مجلفنة

أنواع الخرسانة Rالتعزيز شبك

عندما تبدأ في البحث عن شبكة تسليح الخرسانة ، ستجد أن هناك العديد من الأنواع والأشكال للشبكات الخرسانية للاختيار من بينها. تقدم Wanzhi Steel للتشبيك بأشكال وأحجام مختلفة للفتحات. بغض النظر عن الغرض الذي تستخدمه من أجله ، فإن هذه الشبكات كافية لتلبية احتياجاتك. فيما يلي الأنواع الشائعة للشبكات للرجوع إليها.

1. شبكة سلكية مربعة

الشكل المربع هو الشكل الأكثر شيوعًا لشبكة حديد التسليح. وهي متوفرة بأحجام عديدة وهي الخيار الأفضل لأغراض البناء. بالإضافة إلى ذلك ، فإن شبكة حديد التسليح هذه قابلة للتخصيص. بغض النظر عن الحجم الذي تريده ، يمكنك العثور عليه في Wanzhi Steel.

2. شبكة مستطيلة

هذا النوع من شبكات التعزيز له مسافات مختلفة في كل اتجاه ، مما يشكل ثقوبًا مستطيلة الشكل. إنها الشبكة المثالية لألواح الأرضية والجدران. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشبكة المستطيلة قوية ومقاومة للتشقق وسهلة التركيب. إذا كنت تتسوق لشراء شبكة لمشروع البناء الخاص بك ، فهذا اختيار جيد.

3. شبكة الخندق

عادة ما تكون شبكة الخندق عبارة عن ورقة طويلة وضيقة. عادة ما تكون مصنوعة من الفولاذ الكربوني ولها قوة شد عالية جدًا. غالبًا ما يستخدم الناس شبكة الخندق لتقوية الأسس الخرسانية والعوارض في المباني السكنية والصناعية. تنتج Wanzhi Steel شبكة الخندق بأربعة أحجام ، 8 ، 11 ، 12 ، 16 ، حسب AS / NZS 4671: 2001 لمواد تقوية الفولاذ. يمكنك الاختيار وفقًا لاحتياجاتك الفعلية.

4. شبكة فولاذية مضلعة

شبكة التعزيز المضلعة تستخدم قضبان فولاذية مضلعة. يعمل شكل الأضلاع على تحسين الترابط مع الخرسانة ويقلل من التشققات الخرسانية المحتملة بسبب انكماش الخرسانة. إنه متوفر بأشكال فتح مختلفة ، مثل المربع والمستطيل ، وهو مشهور في صناعة البناء.

شبكة سلكية مربعة

شبكة سلكية مربعة

شبكة الخندق

شبكة الخندق

شبكة فولاذية مضلعة

شبكة فولاذية مضلعة

أسعار شبكة الصلب الخرسانية

يتأثر سعر شبكة الأسلاك الفولاذية بالعديد من العوامل ، مثل مقياس السلك ، المادة ، سمك طلاء الزنك ، إلخ. شبكة التقوية المجلفنة عبارة عن لوح شبكي ملحوم ، والذي يتكون من أسلاك ذات قوة شد عالية. يمكنك الاختيار حسب أغراض الاستخدام والبيئة. لكن بشكل عام ، تعتبر الشبكات السلكية الملحومة اقتصادية. بصرف النظر عن مشاريع البناء ، يمكن استخدامه أيضًا في العبوات وحراس السلامة ، وما إلى ذلك. وهذا يعني أنه من الواعد أيضًا الاستثمار فيه. وانزي ستيل هي شركة مصنعة للشبكات السلكية الفولاذية في الصين ، والتي ستقدم لك أسعارًا رخيصة وخصومات على الطلبات بالجملة. مرحبًا بكم في الاتصال بنا للحصول على أحدث الأسعار.

ما الذي يجب مراعاته قبل الشراء؟

1. انتبه للمواصفات ، مثل قطر السلك والتباعد والوزن. يعتمد بشكل أساسي على الاستخدامات المختلفة.
2. الخصائص التقنية ، مثل صلابة الصلب والقوة
3. عملية إنتاج الخرسانة والتوافق
4. جودة شبكة أسلاك الفولاذ والموردين.

على سبيل المثال ، غالبًا ما تستخدم الشبكة المقواة للأرضية سلكًا بقطر 3 مم -6 مم. بينما بالنسبة لشبكة التدفئة الأرضية ، فإن الأسلاك من 1 مم إلى 3 مم هي أفضل خيار. ومع ذلك ، بالنسبة لمشاريع الجسور أو السكك الحديدية عالية السرعة ، فإن قطر السلك يكون من 8 مم إلى 10 مم أو أكثر سمكًا. يمكنك الاختيار حسب أغراض الاستخدام. كمستثمر ، عليك أن تختار وفقًا للسوق المحلي. تمتلك Wanzhi Steel مجموعة واسعة من شبكات التسليح المجلفنة. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.

شبكة التسليح المجلفن

شبكات الخرسانة المجلفنة

شبكة الخرسانة GI في المصنع

شبكة الخرسانة GI للبيع

كيف نحكم على جودة شبكة الخرسانة المجلفنة؟

عند شراء شبكة تسليح الخرسانة المجلفنة ، كيف يمكنك معرفة ما إذا كانت ذات نوعية جيدة أم لا؟ إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا الموضوع ، فستخبرك Wanzhi Steel بالإجابة بعد ذلك.

1. أولا وقبل كل شيء ، عليك تحديد ما إذا كانت الوصلات الملحومة لشبكة الخرسانة المجلفنة تتمتع بمقاومة شد تتوافق مع معايير المواصفات. إذا لم يكن اللحام قويًا ، فإن الوصلات الملحومة ستكون عرضة للتشقق عند صب الخرسانة.

2. ثانيًا ، يمكنك ملاحظة ما إذا كان السطح أملسًا أم لا. يجب أن يكون سطح الشبكة الخرسانية المجلفنة عالية الجودة لامعًا. إذا كان سطحه خشنًا وباهتًا ، فمن المؤكد أنه ذو جودة رديئة.

3. أخيرًا ، يمكنك الحكم على جودة نسيج سلك ملحوم بناءً على سعره. لن يختلف سعره في السوق كثيرًا. إذا أعطت الشركة المصنعة سعرًا أدنى ، فقد تقطع الزوايا في إنتاجها.

شبكة حديد التسليح المجلفنة

شبكة حديد التسليح المجلفنة

شبكة خرسانية مجلفنة عالية الجودة

شبكة خرسانية مجلفنة عالية الجودة

اشترِ شبكة الخرسانة المجلفنة من Wanzhi Steel

تقوم Wanzhi Steel بتصدير شبكة الخرسانة المجلفنة لأكثر من عشر سنوات. يتم تصدير منتجاتنا إلى جميع أنحاء العالم ، مثل ألمانيا ، الفلبين ، مصر ، أيرلندا ، كندا ، وهلم جرا. لقد منحنا عملاؤنا ثناءً عالياً وحافظوا على علاقة تعاونية. إذا كنت تخطط لشراء شبكة خرسانية مجلفنة ، فالرجاء جعل Wanzhi Steel هو خيارك الأول.

1. اختيار المواد المكررة

يستخدم مصنعنا الفولاذ الملفوف عالي الجودة ، وجميع المعلمات تتماشى مع المعايير الوطنية. بالإضافة إلى ذلك ، تخضع كل دفعة من منتجاتنا لفحوصات جودة متعددة للتأكد من أن الجودة على قدم المساواة. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن جودة منتجاتنا.

2. شركة اللحام

مصنع Wanzhi للصلب مجهز بآلة لحام شبك حديد التسليح الأوتوماتيكية CNC لضمان إنتاج شبكة خرسانية ذات سطح مستو ، وفتحات شبكية موحدة ، ولحام ثابت. ليس ذلك فحسب ، بل إن كفاءة إنتاج شبكة الخرسانة المجلفنة عالية أيضًا ، والتي يمكنها تلبية طلباتك بسرعة.

3. المواصفات القياسية

إن شبكتنا الخرسانية المجلفنة مصنوعة في توافق صارم مع قطر السلك القياسي وحجم الشبكة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا أيضًا الإنتاج وفقًا للحجم الذي يطلبه عملائنا. إذا كانت لديك متطلبات مخصصة ، فيرجى إخبارنا أولاً. سنقوم بتصميم شبكة الخرسانة المجلفنة لك وفقًا لمتطلباتك.

شبكة تسليح الخرسانة في وانزي

شبكة تسليح الخرسانة في وانزي

تغليف شبكة الخرسانة المجلفنة

تغليف شبكة الخرسانة المجلفنة

في الختام

شبكة التعزيز المجلفنة ملحومة من خلال آلية آلية. يوفر طلاء الزنك الحماية الكاملة بحيث يكون متينًا للغاية ويدوم طويلاً. إلى جانب ذلك ، تتميز بالصلابة الكبيرة ، المرونة الجيدة ، والتباعد المنتظم ، مما يجعلها مناسبة للعديد من التطبيقات. في Wanzhi Steel ، تأتي الشبكة السلكية في فتحات مربعة ومستطيلة ومتوفرة في نطاق واسع من المواصفات. أيضًا ، سوف نقدم حلولًا مخصصة لتلبية احتياجاتك بشكل أفضل. إذا كنت تتطلع إلى جعل مشاريعك أكثر دواما وفعالية من حيث التكلفة ، من فضلك اتصل بنا للمزيد من المعلومات.

Galvanized Concrete Mesh

Galvanized Concrete Mesh


Opening Shape: Rectangular or Square
Wire Diameter: 4 mm – 14 mm
Spacing: 50 mm -400 mm
Packaging: In Panels

+86 19939912549

Galvanized Concrete Mesh

Galvanized concrete mesh is a kind of welded wire fabric, which is an irreplaceable part of modern construction. It is made of high tensile steel wire, which is welded into square or rectangular mesh for concrete reinforcement uses. It is widely used in industrial and civil houses, including beam, floor, roofing, wall panels, concrete pavement, bridge pavement, tunnel lining, etc. Wanzhi Steel is a leading manufacturer of steel mesh products. We offer various galvanized reinforcing meshes in different diameters, opening sizes, and mesh sizes. Welcome to contact us for more details!

Galvanised Reinforcing Mesh

Galvanised Reinforcing Mesh

Galvanized Concrete Mesh for Sale

Galvanized Concrete Mesh

Specifications of Galvanised Concrete Mesh

Material: Low carbon steel wire, galvanized wire
Surface Treatment: Galvanized
Opening Shape: Rectangular or Square
Wire Diameter: 4 – 14 mm
Spacing: 50-400 mm
Mesh Width: 0.65 m – 3.4 m
Mesh Length: 0.5 m – 12 m

Below are some of the specifications we often export for your reference only. In addition, we support custom sizes. If you have special requirements, please let us know the first time. We will have professional designers to provide you with the most satisfactory style.

Opening Wire Diameter
Inch mm BWG mm
1″ × 1″ 25 mm x 25 mm 14# – 11# 2.0 mm – 3 mm
2″ × 1″ 50 mm x 25 mm 14# – 8# 2.0 mm – 4 mm
2″ × 2″ 50 mm x 50 mm 14# – 8# 2.0 mm – 4 mm
3″ × 2″ 75 mm x 50 mm 14# – 6# 2.0 mm – 5 mm
3″ × 3″ 75 mm x 75 mm 14# – 6# 2.0 mm – 5 mm
4″ × 2″ 100 mm x 50 mm 14# – 4# 2.0 mm – 6 mm
4″ × 4″ 100 mm x 100 mm 14# – 4# 2.0 mm – 6 mm
5″ × 5″ 125 mm x 125 mm 14# – 4# 2.0 mm – 6 mm
6″ × 6″ 150 mm x 150 mm 14# – 4# 2.0 mm – 6 mm
Galvanized Concrete Mesh Production Line

Galvanized Concrete Mesh Production Line

Galvanized Concrete Mesh Quality Inspection

Quality Inspection

Applications of Concrete Reinforcing Mesh

Galvanized steel reinforced mesh is an ideal option for both industrial and civil construction, such as beams, columns, floors, roofs, walls, concrete pavements, bridge decks, etc.

1. Reinforcement of road surfaces or parking areas, such as concrete sidewalks, floor blocks, residential floor slabs, and foundations.
2. Reinforcement of concrete structures in building, for example, reinforcement of hollow panels, wall body, or supporting wall; ground for tunnels, bridges, highway, etc. It can increase the strength of concrete structures.
3. Other uses, such as manufacturing fences or frames, gabions, etc.

Wall Panel

Wall Panel

Floor

Floor Slabs

Futures of Galvanised Reinforcing Mesh

Galvanised steel reinforcing mesh offers many advantages, for example,

1. High Strength & Good Stability

Galvanized reinforcing mesh has high strength, high plasticity, and impact absorption capacity. The tensile strength of raw materials is up from 1200 MPa to 1580 MPa. So the reinforced mesh can resist external forces caused by natural disasters, such as strong winds, and earthquakes. When the building deforms, the mesh makes the building not collapse or crack soon. That’s why it is widely used in the construction industry.

2. Excellent Corrosion Resistance

Through hot-dip galvanizing or electro-galvanizing, there is a zinc layer that protects the steel surface from corrosion and rust. The excellent corrosion resistance will prolong its service life.

3. Improve Project Quality

Our concrete reinforcing mesh is produced by a fully automatic intelligent production line. From the size and specification to the quality of the mesh is strictly controlled. The mesh produced by Wanzhi Steel has the characteristics of large steel degree, high strength of welded joints, good elasticity, uniform, and accurate mesh spacing, and good anti-cracking performance. The quality of the mesh is good, which also means the quality of the project will be greatly improved.

4.  Easy to Install

Galvanised reinforcing mesh is light in weight, and it is easy to put in the desired position, which makes it easy and quick to install. So using welded reinforced mesh will shorten the construction period (up to 50% to 70%) to save your cost largely.

5.  Cost-Effective Solution

Reinforced mesh consumes 30% fewer steel bars during the production process. Besides, due to its great anti-corrosion properties, it can be used in various applications including outdoor environments for a long time. The long service life also makes it cost-effective. So the low-cost mesh is very suitable for large concrete engineering.

Galvanized Wire Mesh for Concrete

Wire Mesh for Concrete

Galvanized Reinforcing Mesh

Galvanized Reinforcing Mesh

What Is Galvanized Rebar Mesh?

Reinforcement steel mesh is made of low carbon steel rebars. After rust removal and oiling treatment, it is processed into mesh products by welding or binding. These longitudinal and transverse steel rebars are arranged at a certain distance to form square or rectangular openings. Then the whole mesh is dipped into a zinc molten bath to apply a zinc coating on the surface. An automatic steel mesh production line includes automatic wire feeder, automatic cutting machine, welding equipment, etc. Please note that a quality wire mesh has a smooth surface without bending except for special requests. Secondly, the wire diameter difference should be within the range of 0.05 mm, and the opening tolerance is within 5 mm.

Production Processes

carbon steel wire welded into a network → heating → cooling to the required temperature of hot-dipped/ electro galvanizing → cooling → storage

Our factory is located in Hebei Province, China. If you want to know more details about the production of galvanized concrete reinforcing mesh, you can contact us for a factory tour.

What Is the Strength of Galvanized Concrete Mesh?

The galvanized concrete mesh produced by Wanzhi Steel has a tensile strength of 510 MPa and minimum impact strength of 485 MPa. This means that it can withstand external impacts very well. Besides, the concrete mesh we produce is galvanized to resist corrosion and rust. Therefore it is very durable and has a long service life.

Why Use Galvanized Wire Mesh for Concrete?

Welded galvanized wire mesh is able to control concrete cracking. Also, it can evenly distribute structural weight throughout. More than that, it is also easy and quick to install, which will reduce labor hours and installation costs. That’s why galvanised concrete mesh is very popular in construction.

Reinforced Mesh

Reinforced Mesh

Galvanized Reinforced Mesh

Galvanized Reinforced Mesh

Types of Concrete Reinforcing Mesh

When you start looking for concrete reinforcing mesh, you will find that there are many varieties and shapes of concrete mesh to choose from. Wanzhi Steel offers to mesh in different opening shapes and sizes. No matter what purpose you are using it for, these meshes are sufficient to meet your needs. Below are the common types of mesh for your reference.

1. Square Wire Mesh

Square shape is the most common shape of reinforcing steel mesh. It is available in many sizes and is the best choice for construction purposes. In addition, this rebar mesh is customizable. No matter which size you need, you can find it at Wanzhi Steel.

2. Rectangular Mesh

This type of reinforcing mesh has different spacing in each direction, forming rectangular holes. It is the ideal mesh for floor and wall panels. In addition, rectangular mesh is strong and crack resistant, and easy to construct. If you are shopping for mesh for your construction project, it is a good choice.

3. Trench Mesh

Trench mesh is usually a long and narrow sheet. It is usually made of carbon steel and has a very high tensile strength. People often use trench mesh for reinforcing concrete footings and beams in residential and industrial buildings. Wanzhi Steel produces trench mesh in four sizes, 8, 11, 12, and 16, by AS/NZS 4671: 2001 for steel reinforcement materials. You can choose according to your actual needs.

4. Ribbed Steel Mesh

Ribbed reinforcement mesh uses steel bars that are ribbed. The shape of the ribs improves the bond with the concrete and minimizes possible concrete cracks due to concrete shrinkage. It is available in different opening shapes, such as square and rectangular, and is popular in the construction industry.

Square Wire Mesh

Square Wire Mesh

Trench Mesh

Trench Mesh

Ribbed Steel Mesh

Ribbed Steel Mesh

Concrete Steel Mesh Prices

The price of steel wire mesh is influenced by many factors, such as the wire gauge, material, zinc coating thickness, etc. Galvanized reinforcing mesh is welded mesh sheet, which is made up of high tensile strength wires. You can choose according to the use purposes and environment. But generally speaking, welded wire meshes are economical. Aside from construction projects, it can be also used in enclosures and safety guards, etc. It means it is also promising to invest in. Wanzhi Steel is a top steel wire mesh manufacturer in China, which will offer you a cheap price and discounts for bulk orders. Welcome to contact us for the latest price.

What to Consider Before Purchase?

1. Pay attention to the specifications, such as wire diameter, spacing, and weight. It mainly depends on the different uses.
2. Technical properties, such as steel stiffness and strength
3. Concrete production process and compatibility
4. Quality of steel wire mesh and the suppliers.

For example, the reinforced mesh for the floor often uses wire with a diameter of 3 mm-6 mm. While for floor heating mesh, 1 mm to 3 mm wires are a better chioce. However, for bridge or high-speed railway projects, the wire diameter is 8 mm-10 mm or even more thicker. You can choose according to the use purposes. As an investor, you need to choose according to the local market. Wanzhi Steel stocks a wide selection of galvanized reinforcing meshes. For more information, please contact us.

Galvanised Reinforcing Mesh

Galvanized Concrete Meshes

GI Concrete Mesh at Factory

GI Concrete Mesh for Sale

How to Judge the Quality of Galvanized Concrete Mesh?

When buying galvanized concrete reinforcing mesh, how can you tell whether it is of good quality or not? If you have any questions about this, Wanzhi Steel will tell you the answer next.

1. First of all, you have to determine whether the welded joints of galvanized concrete mesh have a tensile strength that meets the specification standards. If the weld is not strong, then the welded joints will be prone to cracking when the concrete is poured.

2. Secondly, you can observe whether the surface is smooth or not. The surface of high-quality galvanized concrete mesh must be shiny. If it has a rough and dull surface, then it is definitely of inferior quality.

3. Finally, you can judge the quality of welded wire fabric based on its price. Its market price will not vary too much. If a manufacturer gives a minimum price, then it may cut corners in its production.

Galvanised Steel Reinforcing Mesh

Galvanised Steel Reinforcing Mesh

High Quality Galvanized Concrete Mesh

High Quality Galvanized Concrete Mesh

Buy Galvanized Concrete Mesh from Wanzhi Steel

Wanzhi Steel has been exporting galvanized concrete mesh for more than ten years. Our products are exported all over the world, such as Germany, Philippines, Egypt, Ireland, Canada, and so on. Our customers have given us high praise and have been keeping a cooperative relationship. If you are planning to buy galvanized concrete mesh, please let Wanzhi Steel be your first choice.

1. Refined Material Selection

Our factory uses high quality coil steel, and all parameters are in line with national standards. In addition, each batch of our products undergoes multiple quality checks to ensure that the quality is up to par. Therefore, you can not worry about the quality of our products.

2. Firm Welding

Wanzhi Steel factory is equipped with CNC automatic rebar mesh seam welder to ensure the production of concrete mesh with a flat surface, uniform mesh holes, and firm welding. Not only that, but the production efficiency of galvanized concrete mesh is also high, which can quickly meet your orders.

3. Standard Specification

Our galvanized concrete mesh is made in strict accordance with standard wire diameter and mesh size. In addition, we can also produce according to the size requested by our customers. If you have custom requirements, please let us know first. We will design the galvanized concrete mesh for you according to your requirements.

Concrete Reinforcing Mesh in Wanzhi

Concrete Reinforcing Mesh in Wanzhi

Galvanized Concrete Mesh Packaging

Galvanized Concrete Mesh Packaging

Conclusion

The galvanized reinforcing mesh is welded through automated machinery. The zinc coating provides full protection so that it is very durable and long-lasting. Besides, it has features of large rigidity, good elasticity, and uniform spacing, which makes it suitable for many applications. At Wanzhi Steel, the wire mesh comes in square and rectangular openings and is available in a wide range of specifications. Also, we will offer custom solutions to better meet your needs. If you are looking to make your projects more durable and cost-effective, please contact us for more information.