الأسلاك المجلفنة الكهربائية

الأسلاك المجلفنة الكهربائية


المادة: فولاذ منخفض الكربون (Q195 ، Q235)
قطر السلك: شنومكس - شنومك مم
المعالجة السطحية: الكهربائية المجلفن
سمك طلاء الزنك: ما يصل إلى 25 جم / م2

٩٥١١٧١٩٧ ٩٦٨+

الأسلاك المجلفنة الكهربائية

الأسلاك المجلفنة الكهربائية هي حل ميسور التكلفة. يتميز بسطح موحد ومشرق ، ومقاومة جيدة للتآكل ، وليونة جيدة. لهذا السبب يتم استخدامه على نطاق واسع كسلك ربط أو كمواد لصنع شبكة سلكية ، أسوار ، حبال ، مصنوعات صغيرة ، سلك تعبئة ، واستخدامات يومية أخرى ، إلخ. بشكل عام ، سمك طلاء الزنك الشائع للسلك المجلفن على البارد هو 3 إلى 15 جم / م2. لكن في Wanzhi Steel ، يمكن أن تصل طبقة الزنك إلى 25 جم / م2 سميك ، مما يوفر أداء أفضل في مقاومة الصدأ والتلوث والأكسدة. أكثر من ذلك ، لدينا أيضًا أسلاك مجلفنة بالغمس الساخن وأسلاك مطلية بـ PVC للبيع. مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

أسلاك مجلفنة كهربائية للبيع

الأسلاك المجلفنة الكهربائية

الأسلاك المجلفنة الباردة

الأسلاك المجلفنة الباردة

الأسلاك المجلفنة الكهربائية للبيع

بند الأسلاك المجلفنة الكهربائية
المواد فولاذ منخفض الكربون (Q195 ، Q235)
قطر السلك 0.25 مم - 5.0 مم
المعالجة السطحية الكهربائية المجلفن
سمك طلاء الزنك 8 - 25 جم / م2
قوة الشد 350 - 550 ميجا باسكال
التعبئة والتغليف 50 - 1,000 كجم في ملف (فيلم بلاستيكي من الداخل وكيس منسوج بالخارج) أو تغليف ببكرة سلكية
باقة الأسلاك المجلفنة الكهربائية

معيار حزمة

أسلاك مجلفنة على البارد مع بكرة

حزمة البكرة

خصائص السلك المجلفن البارد

تحظى الأسلاك المجلفنة بشعبية في البناء ، والحرف اليدوية ، والشبكات السلكية ، والتعبئة ، والاستخدامات اليومية ، وغيرها من المجالات. أدناه دعونا نراجع ميزاته.

1. تكاليف منخفضة. مقارنة مع الأسلاك المجلفنة بالغمس الساخن، تكلفة إنتاج الأسلاك المجلفنة الباردة أقل بكثير. لذا فإن سعر البيع أرخص أيضًا.
2. مظهر مشرق وسلس. يطبق الجلفنة الكهربائية طبقة رقيقة من الزنك ، مما يجعل سطحه أملسًا ولامعًا ، وأبيض فضي ولكنه أصفر قليلاً. أدائها الزخرفي يجعلها تحظى بشعبية كبيرة بين العملاء.
3. مقاومة جيدة للتآكل. ستنتج طبقة الزنك طبقة رقيقة من كربونات الزنك على سطح السلك لحماية الجزء الداخلي بشكل فعال من التآكل. لذلك فهي تتمتع بخصائص جيدة ضد الصدأ.
4. طلاء نقي وثابت نسبيا. طلاء الزنك النقي يجعله غير مسامي لذلك يتآكل ببطء في ضباب الحمض ، القلويات ، إلخ ، ويمكن أن يحمي بشكل فعال الركيزة الفولاذية.
5. ليونة ممتازة. يمكن تشكيلها عن طريق التثقيب على البارد ، الدرفلة ، الثني ، إلخ دون الإضرار بالطلاء.

استخدامات الأسلاك الفولاذية المجلفنة الكهربائية

السلك المجلفن على البارد ليس مقاومًا للتآكل مثل الأسلاك المجلفنة بالغمس الساخن. لذلك لا ينصح به للبيئات المسببة للتآكل. ولكن نظرًا لسعره الميسور والتشطيب السلس ، فإنه يستخدم أيضًا بشكل شائع في البناء والديكور والصناعة والزراعة والحاجز والعزلة وغيرها من المجالات. بشكل عام ، تعتبر الأسلاك المجلفنة الباردة مناسبة لصنع شبكات سلكية ، أسوار ، حبال سلكية ، كابلات فولاذية ، شماعات ملابس ، سلال مرشح ، أسلاك شائكة، أسلاك ربط ، إلخ.

شبكة سلكية GI

شبكة سلكية GI

سلك حبل

سلك حبل

مزود الأسلاك المجلفنة الكهربائية

هناك العديد موردي الأسلاك المجلفنة في الصين. Wanzhi Steel هي واحدة من أفضل الموردين ولديها مصنع. ولدينا أيضًا تجربة تصدير غنية مع فريق مبيعات متعدد اللغات.

1. شركة الصناعة والتجارة

Wanzhi Steel هي شركة من البحث والإنتاج إلى التجارة. يقع مصنعنا في مقاطعة Hebei ، والتي بها أكثر من 30 من معدات إنتاج الأسلاك والشبكات ، وخطوط جلفنة الأسلاك المستمرة ، إلخ. الإنتاج الشهري أكثر من 10,000 طن. لذلك نحن قادرون على أن نعدك بأن نقدم لك سعر البيع المباشر للمصنع.

2. تجربة تصدير غنية

بصفتنا صانع ومورد عالمي للأسلاك الكهربائية المجلفنة ، لدينا أكثر من 12 عامًا من الخبرة في التصدير والعملاء في جميع أنحاء العالم ، مثل كينيا وتشيلي وتركيا والبرازيل وسنغافورة وفنزويلا ، إلخ. أيضًا ، لقد كنا في هذه الصناعة من أجل حوالي 20 عامًا حتى نتمكن من تزويدك بالإرشادات المهنية. إذا كان لديك أي مشاكل ، فلا تتردد في الاتصال بنا!

3. منتجات مختلفة

تمتلك Wanzhi Steel مجموعة واسعة من منتجات الصلب عالية الجودة للاختيار من بينها. باستثناء الأسلاك المجلفنة الكهربائية ، فإننا نقدم أيضًا الأسلاك المجلفنة بالغمس الساخن ، الأسلاك المطلية بـ PVCوأنواع مختلفة من الشباك السلكية بأحجام وفتحات مختلفة. ستجد الحل الأكثر فعالية من حيث التكلفة في Wanzhi Steel. أكثر من ذلك ، لدينا نظام صارم لمراقبة الجودة. أيضا ، فحص الجودة من طرف ثالث مقبول. لذلك لن تقلق أبدًا بشأن جودة الأسلاك.

4. نظام كامل الخدمات

من استشارات ما قبل البيع ومرورًا بالإنتاج والشحن إلى خدمة ما بعد البيع ، لدينا نظام كامل من أجلك. إذا كان لديك أي مشاكل ، يرجى الاتصال بنا. سنعود إليك خلال 12 ساعة.

مصنع الأسلاك المجلفنة

مصنع الأسلاك المجلفنة

مصنع وانزي للأسلاك الفولاذية

مصنع Wanzhi Wire

ما هو الأسلاك الفولاذية المجلفنة الكهربائية؟

الأسلاك المجلفنة الكهربائية ، وتسمى أيضًا الأسلاك المجلفنة على البارد ، هي نوع من الأسلاك المجلفنة باستخدام عملية الجلفنة الكهربائية. الجلفنة الكهربائية هي عملية تطبيق طبقة من الزنك على أسلاك الفولاذ عن طريق الطلاء الكهربائي. طبقة الزنك أرق من تلك الموجودة في أسلاك GI الساخنة. تتميز بالمرونة القوية ، اللدونة الكبيرة ، المقاومة الجيدة للتآكل ، إلخ. عملية التصنيع موضحة أدناه:
لفائف قضبان فولاذية (فولاذ منخفض الكربون) - معالجة أولية - سحب أسلاك - تلدين - تخليل - إزالة صدأ - جلفنة على البارد - لف سلك - مراقبة جودة - تغليف للبيع

هل الأسلاك الكهربائية المجلفنة الصدأ؟

بالتأكيد. كل من الأسلاك المجلفنة الساخنة والباردة سوف تصدأ. لكن الأخير سوف يصدأ أسرع من السابق. إنه بسبب الاختلاف في سمك طلاء الزنك. الصدأ ليس فقط بسبب الخاصية الكيميائية النشطة للحديد ولكن له أيضًا علاقة كبيرة بالظروف الخارجية - الماء والأكسجين. الرطوبة هي إحدى المواد التي تجعل الحديد سهل الصدأ. ومع ذلك ، فإن الماء وحده لا يصنع صدأ الحديد. فقط عندما يذوب الأكسجين الموجود في الهواء في الماء ، يتفاعل الأكسجين مع الحديد في بيئة مع الماء ، ويتكون شيء يسمى أكسيد الحديد. يطلق عليه الصدأ. صدأ السلك الكهربائي المجلفن هو مادة حمراء بنية اللون ، وليست صلبة مثل الحديد ، ويسهل سقوطها. ومع ذلك ، إذا لم تتم إزالة الصدأ في الوقت المناسب ، فسيكون من السهل بشكل خاص امتصاص الماء وتسريع عملية التحلل.

خط إنتاج الأسلاك

خط إنتاج الأسلاك

مزود الأسلاك المجلفنة الكهربائية

مزود الأسلاك المجلفنة الكهربائية

في الختام

يتميز السلك المجلفن الكهربائي بخصائص طلاء الزنك المنتظم والثابت ، ومقاومة التآكل الجيدة ، والمرونة الممتازة ، والتكلفة المنخفضة ، وما إلى ذلك ، ويستخدم بشكل أساسي في سلك ربط البناء ، وصنع المسامير ، والأسلاك الشائكة ، وتجليد الزهور ، والحرف اليدوية ، وشبكة سلكية أو سياج ، وما إلى ذلك وهلم جرا. في وانزي ستيل، نحن نقدم كلاً من الأسلاك الفولاذية المجلفنة بالغمس الساخن والبارد للبيع بأقطار مختلفة من 0.5-5.0 مم. أيضًا ، لدينا أسلاك مطلية بـ PVC للبيع لتلبية الجملة والمستخدمين النهائيين. إلى جانب ذلك ، نحن نقدم العديد من منتجات الشباك السلكية بأحجام مختلفة وأشكال الفتح. مرحبًا بكم في زيارة المصنع والمكتب في الموقع أو عبر الإنترنت.

Electro Galvanized Wire

Electro Galvanized Wire


Material: Low Carbon Steel (Q195, Q235)
Wire Diameter: 0.25 – 5.0 mm
Surface Treatment: Electro-galvanized
Zinc Coating Thickness: Up to 25 g/m2

+86 19939912549

Electro Galvanized Wire

Electro galvanized wire is an affordable solution. It features with uniform and bright surface, good corrosion resistance, and good ductility. That’s why it is widely used as binding wire or as material for making wire mesh, fences, ropes, small crafts, packaging wire, and other daily uses, etc. Generally, the common zinc coating thickness of cold galvanized wire is 3 to 15 g/m2. But at Wanzhi Steel, the zinc layer can reach up to 25 g/m2 in thick, which provides better anti-rust, anti-pollution, and anti-oxidation performance. More than that, we also have hot dipped galvanized wires and PVC-coated wires for sale. Welcome to contact us for more information.

Electro Galvanized Wires for Sale

Electro Galvanized Wires

Cold Galvanized Wires

Cold Galvanized Wires

Electro Galvanized Wire for Sale

Item Electro Galvanized Wire
Material Low Carbon Steel (Q195, Q235)
Wire Diameter 0.25 mm – 5.0 mm
Surface Treatment Electro-galvanized
Zinc Coating Thickness 8 – 25 g/m2
Tensile Strength 350 – 550 Mpa
Packaging 50 – 1,000 kg in coil ( plastic film inside and woven bag outside) or packaging with wire bobbin
Electro Galvanized Wires Package

Standard Package

Cold Galvanized Wires With Bobbin

Bobbin Package

Characteristics of Cold Galvanized Wire

Galvanized wires are popular in construction, handicrafts, wire mesh, packaging, daily uses, and other fields. Below let’s review its features.

1. Low costs. Compared with hot-dipped galvanized wire, the production cost of cold galvanized wire is much lower. So its selling price is cheaper as well.
2. Bright and smooth appearance. Electro-galvanization applies a thin zinc layer, which makes its surface is smooth and shiny, silvery-white but a little yellow. Its decorative performance makes it very popular among customers.
3. Good corrosion resistance. The zinc layer will generate a dense zinc carbonate film on the wire surface to effectively protect the internal from corrosion. So it has good anti-rust properties.
4. Relatively pure and firm coating. The pure zinc coating makes it no porosity so that it corrodes slowly in the mist of acid, alkali, etc., and can effectively protect the steel substrate.
5. Excellent ductility. It can be formed by cold punching, rolling, bending, etc. without damaging the coating.

Uses of  Electro Galvanized Steel Wire

Cold galvanized wire is not as corrosion-resistant as hot-dipped galvanized wire. So it is not recommended for corrosive environments. But due to its affordable price and smooth finish, it is also popularly used in construction, decoration, industry, farming, barrier and isolation, and other fields. Generally, cold galvanized wires are suitable for making wire mesh, fences, wire ropes, steel cables, clothes hangers, filter baskets, barbed wires, tie wires, etc.

GI Wire Mesh

GI Wire Mesh

Wire Rope

Wire Rope

Electro Galvanized Wire Supplier

There are many galvanized wire suppliers in China. Wanzhi Steel is one of the top suppliers with a factory. And we also have rich export experience with a multilingual sales team.

1. Industry and Trade Company

Wanzhi Steel is a company from research, production to trade. Our factory is located in Hebei Province, which has 30+ wire and mesh production equipment, continuous wire galvanizing lines, etc. The monthly output is more than 10,000 tons. So we are able to promise to offer you a factory direct sale price.

2. Rich Export Experience

As a global electro galvanized wire manufacturer and supplier, we have 12+ years of exporting experience and clients all over the world, such as Kenya, Chile, Turkey, Brazil, Singapore, Venezuela, etc. Also, we have been in this industry for about 20 years so that we can provide you with professional tips. If you have any problems, please free feel to contact us!

3. Various Products

Wanzhi Steel has a wide range of quality steel products to choose from. Except for electro galvanized wire, we also provide hot dipped galvanized wire, PVC-coated wires, and different kinds of wire mesh in different sizes and openings. You will find the most cost-effective solution at Wanzhi Steel. More than that, we have a strict quality control system. Also, third-party quality inspection is acceptable. So you will never worry about the wire quality.

4. Full-service System

From pre-sales consulting, through production, shipping to after-sales service, we have a full system for you. If you have any problems, please contact us. We will get back to you in 12 hours.

Galvanized Wire Factory

Galvanized Wire Factory

Wanzhi Steel Wire Factory

Wanzhi Wire Factory

What Is Electro Galvanized Steel Wire?

Electro galvanized wire, also called cold galvanized wire, is a kind of galvanized wire by using electro galvanizing process. Electro galvanization is a process to apply a layer of zinc to steel wire by electroplating. The zinc layer is thinner than that of hot-dipped GI wires. It has features like strong flexibility, great plasticity, good corrosion resistance, etc. The making process is shown below:
Steel rod coil (Low carbon steel)- pre-treatment – wire drawing – annealing – pickling – rust removing – cold galvanizing – wire coiling – quality control – packaging for sale

Will Electro Galvanized Wire Rust?

Certainly. Both hot-dipped and cold galvanized wires will rust. But the latter one will rust quicker than the former one. It is because of the difference in zinc coating thickness. Rusting is not only due to the active chemical property of iron but also has a lot to do with external conditions−water and oxygen. Moisture is one of the substances that make iron easy to rust. However, water alone does not make iron rust. Only when oxygen in the air is dissolved in the water, the oxygen reacts with iron in an environment with water, and a thing called iron oxide is formed. It is called rust. The rust of electro galvanized wire is a brownish-red substance, not as hard as iron, and easy to fall off. However, if the rust is not removed in time, it will be particularly easy to absorb water and accelerate the decay.

Wire Production Line

Wire Production Line

Electro Galvanized Wire Supplier

Electro Galvanized Wire Supplier

Conclusion

Electro galvanized wire has the features of uniform and firm zinc coating, good corrosion resistance, excellent flexibility, low cost, etc. It is mainly used in construction binding wire, making nails, barbed wire, binding of flowers, handicrafts, wire mesh or fencing, and so on. At Wanzhi Steel, we offer both hot-dipped and cold galvanized steel wires for sale in different wire diameters from 0.5-5.0 mm. Also, we have PVC-coated wires for sale to meet wholesale and end-users. Besides, we provide various wire mesh products with different sizes and opening shapes. Welcome to visit our factory and office on-site or online.